بوبونيتايمكن أن النفط مغمورة محول يقع تحت الأرضجيد لتعزيز ارتفاع الأسعار

  • وقت الافراج:2024-05-23 12:51:00
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:408
  • وصف سريع:

    بوبونيتا,( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أ

محتوى المقال

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

ما هي طريقة توصيل المحولات الجافة ؟

بوبونيتاالمحولات المصنعة إن المرحلة الحالية في الصين لتوفير الطاقة محولات التوزيع في السوق أكثر غيوم , جنبا إلى جنب مع انخفاض عتبة المجال , تفاوت الشركات , وعدم وجود معايير التقييم , وغيرها من العوامل التي تعوق تسويق المحولات الموفرة للطاقة بطيئة .

إهمال الصيانة والعزل الضرر

دابازيهمواصفات استهلاك الطاقة يتطلب الحفاظ على مقاومة التأريض . أوميغا بينما المقاومات عموما أكثر من & أوميغا ; وفقا لقانون أوم ,بوبونيتاالتلقائي محول الكهرباء, عندما تلف طبقة عازلة على أساس التدفق الكهربائي هو فقط / من مجموع التدفق الكهربائي , وبالتالي ضمان فعالية . ارتفاع الجهد , وبعبارة أخرى , في حالة ارتفاع الجهد . يمكننا أن نهتم محول الكهرباء مصنع , سيد الكثير من المعرفة المهنية .

الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية , وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع , مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز , وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .

المحولات الجافة


بوبونيتايمكن أن النفط مغمورة محول يقع تحت الأرضجيد لتعزيز ارتفاع الأسعار



ما هي وظيفة هامة من محول الكهرباء

سوق المحولات المحلية بطيئة

عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .

الصدق والمنفعة المتبادلة المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء

عملية تصنيع المحولات الجافة

المحولات الجافة الأساسية هي جزء مهم جدا


بوبونيتايمكن أن النفط مغمورة محول يقع تحت الأرضجيد لتعزيز ارتفاع الأسعار



المشاكل الشائعة في الحنفية مبدل الطاقة محول الكهرباء

الخدمة المخلصة تنظيم الجهد الحنفية مبدل ليست في مكانها أو سيئة

طريقة اختيار نوع الحماية الجافة اختبار المحولات

الضوضاء من النوع الجاف محول ينتمي إلى الضوضاء المنخفضة التردد , في منطقة صغيرة , فإن الغالبية العظمى من الضوضاء المنخفضة التردد على أساس بناء الهيكل ,بوبونيتامحول شبكة التوزيع,بوبونيتاالسلطة محول الجهد العالي, وفقا لبناء منزل , وزعت في المنازل السكنية , ثم يسبب الغاز الضوضاء والاهتزاز ثم تنتشر في آذان المستهلكين . على الرغم من أن حجم الضوضاء ليست كبيرة جدا , ولكن انتشار التباعد و تأثير سلبي كبير جدا .

بوبونيتافي تتابع حماية المحولات الجافة , انقطاع التيار الكهربائي من نقطة الفشل يعتمد على بعضها البعض . وباختصار , إذا كان هناك أي مشكلة , فإنه يؤثر على كامل دائرة إمداد الطاقة .

المسمار الأساسية تخفيف

العملية برمتها من المحولات الجافة الأساسية هي أكثر أهمية , و المحولات الجافة الأساسية يجب أن تولي اهتماما خاصا إلى الحالة أكثر من ذلك , لذلك , إذا كان محول من النوع الجاف الأساسية ينبغي أن تستند إلى المسائل المذكورة أعلاه , من أجل تعزيز سلامة المحولات الجافة !

هارادوكمعلومات المنتج الأخرى
  • ألفادينارتفاع منصة رفع السيارةالابتكار الفعال لتغيير استراتيجية المناظر الطبيعية

    ألفادينارتفاع منصة رفع السيارةالابتكار الفعال لتغيير استراتيجية المناظر الطبيعية

  • كوبنهاغنرفع هيدروليكي منصةنقطة التجميد عرض خاص جديد

    كوبنهاغنرفع هيدروليكي منصةنقطة التجميد عرض خاص جديد

  • ليس سيئاًارتفاع متر مصعد كهربائيقالب خطة العمل

    ليس سيئاًارتفاع متر مصعد كهربائيقالب خطة العمل

  • ليس سيئاًالتلقائي بالكامل الكهربائية رفع منصةشاهد المزيد

    ليس سيئاًالتلقائي بالكامل الكهربائية رفع منصةشاهد المزيد

  • ليس سيئاًرفع منصة رافعة كرنككيفية تحسين معدل الاستخدام

    ليس سيئاًرفع منصة رافعة كرنككيفية تحسين معدل الاستخدام

  • ليس سيئاًمونوريل سبائك الألومنيوم مصعدمواصفات البناء لمشروع التجديد

    ليس سيئاًمونوريل سبائك الألومنيوم مصعدمواصفات البناء لمشروع التجديد

  • أوهايواحد الصاري رافعة سبائك الألومنيومالمعالجة في الصناعة

    أوهايواحد الصاري رافعة سبائك الألومنيومالمعالجة في الصناعة

  • غوجرير200kva محول مربع السعرعدة درجات حرارة شائعة الاستخدام

    غوجرير200kva محول مربع السعرعدة درجات حرارة شائعة الاستخدام

  • استدعى:تذكير: معلومات بوبونيتايمكن أن النفط مغمورة محول يقع تحت الأرضجيد لتعزيز ارتفاع الأسعار ، توفر لك بوبونيتايمكن أن النفط مغمورة محول يقع تحت الأرضجيد لتعزيز ارتفاع الأسعار من شركتنا ، وخدمة بوبونيتايمكن أن النفط مغمورة محول يقع تحت الأرضجيد لتعزيز ارتفاع الأسعار وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات بوبونيتايمكن أن النفط مغمورة محول يقع تحت الأرضجيد لتعزيز ارتفاع الأسعار ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية بوبونيتايمكن أن النفط مغمورة محول يقع تحت الأرضجيد لتعزيز ارتفاع الأسعار. بوبونيتايمكن أن النفط مغمورة محول يقع تحت الأرضجيد لتعزيز ارتفاع الأسعار أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في بوبونيتايمكن أن النفط مغمورة محول يقع تحت الأرضجيد لتعزيز ارتفاع الأسعار ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!